المهندسة جيهان عبد المنعم نائب محافظ القاهرة
المهندسة جيهان عبد المنعم نائب محافظ القاهرة


نائب محافظ القاهرة تبحث سبل تطوير المشروعات القائمة في حلوان 

محمود كساب

الأربعاء، 04 يناير 2023 - 06:40 م

عقدت المهندسة جيهان عبد المنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية اجتماعا حضره المهندس أحمد عبد القادر رئيس الجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي وهالة سيد عبد النبي رئيس حي ومديري قطاعات الجهاز ومهندسي الطرق بالمنطقة الجنوبية والحي والشركة المنفذة للأعمال بشأن إنهاء أعمال مشروعات البيارات بشارع ورش عمرة الطائرات بنطاق حي حلوان تمهيدًا لانتهاء من أعمال الرصف. 

أكدت نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية خلال لقائها على ضرورة التعاون مع الجهات المعنية في كافة مشروعات الاحياء بالمنطقة الجنوبية والجهود المبذولة بشأن جميع المشروعات لإعطائها قوة دفع لاستكمالها وتنظيم الاعمال بها من خلال تحديد جداول زمنية يتفق عليها جميع الجهات لنهو الأعمال تنفيذا للخطة الممنهجة والموضوعة لتحسين كافة الخدمات التي تؤثر بشكل مباشر على رضاء المواطنين تجاه المشروعات المقامة. 

وأضافت على ضرورة السير بخطى سريعة لتنفيذ هذا المشروع بشارع العمرة باعتباره من الشوارع الرئيسية المحورية التي تخدم عددا كبيرا من المواطنين.  

وعن الأعمال الجارية حاليا بالشارع والتي تضم عمل ٤ بيارات صرف صحي، حيث تم وضع جدول زمني تلتزم بها كافة الاطراف المشاركة والعمل على مراحل بالتنسيق مع الشركة المنفذة للاعمال بالتوازي مع اعمال الرصف للمسافات التي تم انتهاء المشروع بها.

كما وجهت نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية بضغط الجدول الزمني وتكثيف الأعمال من خلال الورديات التي تعمل على مدار ٢٤ ساعة الى جانب تقديم كافة التسهيلات لاستخراج تصاريح الحفر والتراخيص الخاصة بالمرور من قبل الحي مع المتابعة المستمرة الميدانية لكافة مستجدات الأعمال.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة